بايدن - الكشف عن شخصيات سيلتقيها بايدن في أول جولة خارجية صحيفة الاتحاد / Secret negotiation between america and its opponents.

بايدن - الكشف عن شخصيات سيلتقيها بايدن في أول جولة خارجية صحيفة الاتحاد / Secret negotiation between america and its opponents.. بايدن يدافع عن قرار الانسحاب من أفغانستان. وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع اتفاقية التفاوض التي بدأها الرئيس السابق دونالد ترامب أو العودة إلى القتال. بايدن يعلن قرارات بعد اجتياح طالبان. بايدن حول الانسحاب من أفغانستان: بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم!

كما وجه بايدن الوكالات إلى اتخاذ إجراءات فورية. لا يمكننا إعطاؤهم الإرادة للقتال من أجل مستقبلهم، مؤكداً على أن بناء دولة لم يكن أبدا هدف. موقع حيروت | 2021/08/15 02:07 am. بمجرد انتهاء مهمتنا في أفغانستان ننهي أطول حرب. ودافع بايدن في بيان مطول عن قراره بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان قائلا إنه يتعين على القوات الأفغانية صد قوات طالبان التي تجتاح البلاد.

بايدن لن ينتظر قرارات حاسمة بعد دخول البيت الأبيض أخبار سكاي نيوز عربية
بايدن لن ينتظر قرارات حاسمة بعد دخول البيت الأبيض أخبار سكاي نيوز عربية from www.skynewsarabia.com
نحن نتحدث عن الرئيس المنتخب للولايات المتحدة جو بايدن وعائلته. القوات الأمريكية قتلت مسلحين بمطار كابل. لا يمكن لواشنطن الدخول في حرب بدلا من الجيش الأفغاني ضد طالبان. أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب. وصرح بأن القادة السياسيين الأفغان. هو لا يريد للملف أن يخرّب على جهود بلاده لمواجهة. ودافع بايدن في بيان مطول عن قراره بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان قائلا إنه يتعين على القوات الأفغانية صد قوات طالبان التي تجتاح البلاد. ما فعلته في أفغانستان عار.

بايدن دافع عن قرار الانسحاب قائلا إن الوقت حان للمغادرة من هذا البلد بعد 20 سنة من الحرب.

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن في كلمة مساء يوم الاثنين إن مهمة واشنطن في أفغانستان لم تكن أبدا بناء دولة هناك. وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع اتفاقية التفاوض التي بدأها الرئيس السابق دونالد ترامب أو العودة إلى القتال. أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن تأييده لخطة وزارة الدفاع (البنتاجون) الرامية إلى التطعيم الإجباري للجنود الأمريكيين ضد فيروس كورونا المستجد، بحلول 15 سبتمبر القادم. بايدن دافع عن قرار الانسحاب قائلا إن الوقت حان للمغادرة من هذا البلد بعد 20 سنة من الحرب. تركيا تتخلى عن خططها إزاء مطار كابول لكنها ستساعد طالبان. لا يمكن لواشنطن الدخول في حرب بدلا من الجيش الأفغاني ضد طالبان. بايدن يتهم روسيا بنشر معلومات مضللة والأخيرة ترد. 23:30 بايدن يقول إنه لن يورّث هذه الحرب في أفغانستان إلى الرئيس الأميركي المقبل. القوات الأمريكية قتلت مسلحين بمطار كابل. بايدن يدافع عن قرار الانسحاب من أفغانستان. بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم! أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه وافق على إرسال قوات عسكرية إضافية إلى العاصمة الأفغانية كابول، للمساعدة في إجلاء طاقم السفارة الأمريكية بأمان وإخراج الأفراد. بايدن يحذّر طالبان من رد عسكري سريع وقوي إذا هاجمت مصالح أميركية.

ودافع بايدن في بيان مطول عن قراره بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان قائلا إنه يتعين على القوات الأفغانية صد قوات طالبان التي تجتاح البلاد. وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع. هو لا يريد للملف أن يخرّب على جهود بلاده لمواجهة. لا يمكن لواشنطن الدخول في حرب بدلا من الجيش الأفغاني ضد طالبان. Secret negotiation between america and its opponents.

إجلاء جنوني وانسحاب مخجل بايدن في مرمى الانتقادات
إجلاء جنوني وانسحاب مخجل بايدن في مرمى الانتقادات from vid.alarabiya.net
بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم! كما وجه بايدن الوكالات إلى اتخاذ إجراءات فورية. بايدن يتهم روسيا بنشر معلومات مضللة والأخيرة ترد. وقال إنه على الرغم من الانسحاب الفوضوي، لم يكن هناك وقت مناسب أبدا لانسحاب القوات الأمريكية. ودافع بايدن في بيان مطول عن قراره بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان قائلا إنه يتعين على القوات الأفغانية صد قوات طالبان التي تجتاح البلاد. القوات الأمريكية قتلت مسلحين بمطار كابل. بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. أعطيناهم كلّ فرصة لتقرير مستقبلهم.

وفيات كورونا قد تتجاوز 500 ألف لكن المساعدة في الطري.

وقال إنه على الرغم من الانسحاب الفوضوي، لم يكن هناك وقت مناسب أبدا لانسحاب القوات الأمريكية. لا يمكننا إعطاؤهم الإرادة للقتال من أجل مستقبلهم، مؤكداً على أن بناء دولة لم يكن أبدا هدف. بايدن دافع عن قرار الانسحاب قائلا إن الوقت حان للمغادرة من هذا البلد بعد 20 سنة من الحرب. لا يمكن لواشنطن الدخول في حرب بدلا من الجيش الأفغاني ضد طالبان. أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب. أبلغت فريقي الأمني أننا سنحافظ على القدرة واليقظة لمواجهة التهديدات المستقبلية من أفغانستان. كم يستحق الأمر من أرواح أمريكية إضافية؟. موقع حيروت | 2021/08/15 02:07 am. ودافع بايدن عن قراره وضع حدّ لحرب استمرّت 20 عاماً في هذا البلد، وقال أنا وكان ترامب حمّل الخميس الماضي بايدن المسؤولية عن التقدم العسكري لطالبان في أفغانستان، قائلاً إنّ. بايدن يدافع عن قرار الانسحاب من أفغانستان. وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع. أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن تأييده لخطة وزارة الدفاع (البنتاجون) الرامية إلى التطعيم الإجباري للجنود الأمريكيين ضد فيروس كورونا المستجد، بحلول 15 سبتمبر القادم. تركيا تتخلى عن خططها إزاء مطار كابول لكنها ستساعد طالبان.

لطلب الامتثال لإرشادات المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، وأن يضع الموظفون الكمامات فضلا عن الالتزام بالتباعد. وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع اتفاقية التفاوض التي بدأها الرئيس السابق دونالد ترامب أو العودة إلى القتال. وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع. القوات الأمريكية قتلت مسلحين بمطار كابل. بمجرد انتهاء مهمتنا في أفغانستان ننهي أطول حرب.

Cglhtulwgwazam
Cglhtulwgwazam from cdnimg.royanews.tv
وقال ترامب في بيان حان الوقت كي يستقيل جو بايدن بسبب عار ما سمح بحدوثه في أفغانستان جنبًا إلى جنب مع الارتفاع الهائل (في الإصابات) بكوفيد، وكارثة الحدود، وتدمير. هو لا يريد للملف أن يخرّب على جهود بلاده لمواجهة. بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم! أبلغنا طالبان في الدوحة بأن أي إجراء يهدد الأمريكيين سيقابل برد عسكري سريع وقوي arabic.rt.com. اعتبرت صحيفة وول ستريت جورنال، أن تصريح الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي أعلن فيه عدم مسؤوليته عن ما يحدث في أفغانستان هو نوع من الاستسلام الذي يعد أكبر عار في. ما فعلته في أفغانستان عار. Secret negotiation between america and its opponents. بايدن يحذّر طالبان من رد عسكري سريع وقوي إذا هاجمت مصالح أميركية.

ودافع بايدن عن قراره وضع حدّ لحرب استمرّت 20 عاماً في هذا البلد، وقال أنا وكان ترامب حمّل الخميس الماضي بايدن المسؤولية عن التقدم العسكري لطالبان في أفغانستان، قائلاً إنّ.

From damascus, beirut to tehran and moscow #الولايات_المتحدة #سوريا #بشار_الأسد #دونالد_ترامب #سامي_كليب #جو_بايدن. أبلغنا طالبان في الدوحة بأن أي إجراء يهدد الأمريكيين سيقابل برد عسكري سريع وقوي arabic.rt.com. السينما ودورها في تسليط الضوء على حالات التشويش الإدراكي. وقال إنه على الرغم من الانسحاب الفوضوي، لم يكن هناك وقت مناسب أبدا لانسحاب القوات الأمريكية. بايدن يتهم روسيا بنشر معلومات مضللة والأخيرة ترد. Secret negotiation between america and its opponents. لطلب الامتثال لإرشادات المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، وأن يضع الموظفون الكمامات فضلا عن الالتزام بالتباعد. أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن تأييده لخطة وزارة الدفاع (البنتاجون) الرامية إلى التطعيم الإجباري للجنود الأمريكيين ضد فيروس كورونا المستجد، بحلول 15 سبتمبر القادم. بايدن يحذّر طالبان من رد عسكري سريع وقوي إذا هاجمت مصالح أميركية. وصرح بأن القادة السياسيين الأفغان. وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع. بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم! بايدن يدافع عن قرار الانسحاب من أفغانستان.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook